التخطي إلى المحتوى
قالت سابقًا الفنانة داليا مصطفي ، انها كانت مسرورة للغاية بدورها في المشاركة في الجزء الأول من مسلسل «الكبريت الأحمر»، وأوضحت أن ردود الأفعال من مصر ودول الخليج العربي كانت عظيمة، كمان أتضح أن بعض جمهور الفنانة داليا مصطفي اندهش من دورها المميز والمختلف قائلًة: “مفيش حد كان متوقع إني اعمل دور إغراء”.

إعجاب داليا مصطفي بدور جيرمين في مسلسل الكبريت الأحمر

وأستكملت حوارها في برنامج «الجمعة في مصر» برفقة الإعلامية ياسمين سعيد علي قناة mbc، أن جيرمين كان دورًا جديدًا، لأنها قامت بعمل شخصية بريئة معظم الوقت وكانت لديها رغبة في دور امرآة متزوجة وتمتلك أكثر من حبيب.

وأوضحت قائلًة أن تسمية الجزء الثاني ب«كارما»، يكشف عن أحداث مسلسل «إن اللي عمل مصيبة في الجزء الأول هتتردلة في الجزء التاني».

وتأكيدًا قالت أن الأقرب لها في كواليس تصوير «الكبريت الأحمر» هو (أحمد السعدني) بجزئية.

إنبهار وشدة إعجاب داليا بمسلسل طاقة نور وحقيقة اعتذارها عن المسلسل

وقالت موضحًة أنها معجبة بمسلسل «طاقة نور»، وأن السيناريو كان رائع، والمخرج (رؤوف عبدالعزيز) كان مبدع، وقامت بالإعتذار لإلتزامها بتصوير أعمال درامية أخري، حيث انها نفت ما تردد علي لسان البعض حول اختلاف الأجر مع المنتج، وبالتالي تركها للمسلسل.

وأضافت انها يمكنها التنازل عن الأجر اذا لديها إقتناع بالدور وسيزود ويضيف لها جديدًا.

بينما عن إعتذارها عن مسلسل «السبع بنات» قالت أنها لم تختلف ايضًا علي الأجر، وأن جميع بطلات المسلسل صديقاتها، وكذلك المنتج والمخرج، ووضحت قائلًة أنها لم تكشف نفسها في الدور حيث قالت «حسيت ان 7 بنات كتير اوي في مسلسل 30 حلقة بس».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *