التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعيه لتبييض الوجه

وصفات فعاله وسريعه لتبييض الوجه

يمكن أن يؤثر التعرض المفرط للشمس علي نضاره الوجه ، بالاضافه الي التلوث البيئي، والحالات الطبية، وجفاف الجلد، والإجهاد، والاستخدام المطول للمنتجات التجميلية القائمة على المواد الكيميائية.

كثير من النساء يعملون بجد للحصول علي بشره جميله ولا تشوبها شائبة. ويغمر السوق الكريمات والمستحضرات الجلدية. ولكن هذه المنتجات تتكون من المواد الكيميائية الضارة التي يمكن أن تضر في نهاية المطاف ببشرتك. وفي كثير من الأحيان تكون المنتجات مكلفة أيضا.

الحليب والعسل

يتم خلط ملعقة من العسل مع ملعقه من اللبن. ثم يتم دهن هذا الخليط على الوجه بعد غسله ويتم تركه لمدة 20 دقيقة قبل القيام بشطفه.

الموز

يتم خلط ثمره موز بعد ان يتم هرسها مع ملعقة واحده كبيرة من الزبادي والعسل.ثم يتم وضع الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يتم غسله. تعمل هذه الخلطة على تبيض البشرة وعلاج الحروق الناتجه عن التعرض المباشر لاشعه الشمس.

الزبادي

وضع الزبادي المباشر علي البشره يساعد علي ازاله الندوب وعلاج مشاكل البشره. يمكن ايضا القيام بخلط ملعقه من الزبادي مع عصير الليمون وبعض من ماء الورد. ثم يتم مزج هذا الخليط ووضعه كقناع علي الوجه لمده 40 دقيقه وبعدها يغسل الوجه جيدا.

الكركم والحليب

يتم وضع ملعقتين من الحليب ثم اضافه نصف ملعقة من الكركم ونصف ملعقة من الليمون الطازج وملعقتين من الحمص المطحون في اناء ثم نقوم بخلط هذه المكونات جيدا ووضعها على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يتم غسله بالماء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *