التخطي إلى المحتوى

جقق فريق حسين نصر داي الجزائري فوزاً مهما عالوحدة الاماراتي

في افتتاح البطولة العربية التي تستضيفها مصر، بهدفين دون رد على ملعب السلام.

سجل هدفي نصر حسين داي عدادي توفيق واحمد القاسمي، ليتصدر الفريق الجزائري المجموعة الأولى قبل مواجهة الأهلي المصري والفيصلي الأردني في التاسعة والربع مساء اليوم.

بدأت المباراة حماسية حماسية من الفريقين وسط سيطرة من فريق نصر حسين داي ونجح الفريق الجزائري ، في التقدم بهدف في الدقيقة 10، عن طريق عدادي توفيق، الذي نجح في استغلال تمريرة خاطئة من ظهير أيسر الوحدة الاماراتي، محمد سيف، للحارس راشد السويدي، ليهز الشباك.

وانحصرت اللعب في وسط الملعب، وسط حماس بين اللاعبين، وفشل تيجالي في تعديل النتيجة للوحدة، أبعدها حارس نصر حسين داي، مع فرصة جزائرية عن طريق شخريط، وسقط أكثر من لاعب للإصابة.

وفي الدقيقة 40 حل لاعب الوحدة ناصر المازني بديلا للاعب خالد باوزير الذي خرج للأصابة وسنحت فرصة لنصر حسين داي من خطأ دفاعي آخر للوحدة، ولكن الحارس راشد السويدي أنقذ الموقف، قبل أن يحرز أحمد القاسمي، الهدف الثاني للفريق الجزائري، من تمريرة عرضية من شخريط، يهز بها الشباك على مرتين في الدقيقة الاولى من الوقت بدل من الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم جزائري.

تحسن أداء الوحدة، في الشوط الثاني بشكل ملحوظ، وسيطروا على اول ربع ساعة من الشوط الثاني، وأهدر الفريق الإماراتي، محاولة عن طريق تيجالي، ثم اضاع شخريط فرصة خطيرة.

وجاءت مشاركة اللاعب المجري دسودزاك، لتعيد الاستحواذ والسيطرة لوسط الملعب لفريق الوحدة، وأهدر فرصة من كرة عرضية خطيرة على مرمى الفريق الجزائري، الذي أشرك اللاعب عبد الهادي عويدات، وكاد أن يسجل هدفاً بمجرد مشاركته.

وفي الدقيقة 82 ، أشهر الحكم المغربي رضوان جيد، البطاقة الحمراء للثنائي الأرجنتيني سباستيان تيجالي لاعب الوحدة، وحسين العرفي لاعب نصر حسين داي بعد التحام بينهما.

وسيطر الوحدة على الدقائق الأخيرة، وأهدر دسودزاك فرصة قريبة بتسديدة بجوار القائم، واستهلك الفريق الجزائري، الوقت بتمريرات، ثم تغيير أخير بنزول خازف محمد نوفل، على حساب أحمد القاسمي، في الثواني الأخيرة، لينتهي اللقاء بفوز جزائري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *