التخطي إلى المحتوى

هل سيوافق البدري علي رحيل متعب ؟

قالها حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بشكل صريح أنه سوف يوافق علي رحيل إذا جاء له متعب بعرض مناسب حيث أنه أجاب علي سؤال( إذا جاء متعب وأخبرك بأنه تلقي عرضا خليجيا ويريد أن يحدث مع حدث مع غالي. هل ستوافق؟)أجاب نعم  سوف اوافق علي رحيله .

2 – سبب موافقه البدري علي رحيل متعب وغالي 

أوضح البدري أن غالي قد لا يتمكن من اللعب مره أخري عقب نهايه العام المقبل وهذا هو حال متعب أيضا قد لا يكون أمامه فرص أخري للعب وأكمل البدري عن متعب ان هذه المرحله الأخيره بالنسبه له ولهذا إذا جاء له عرضا فسوف اوافق عليه مساواه مع غالي وأوضح البدري أنه اضطر للموافقه علي رحيل غالي رغم رفضه الكامل في البدايه لأنه يعرف مدي مهاراته ومواصفاته الخاصه ومدي أهميته للنادي الأهلي ولكن ما اضطره للموافقه إذا جاءه غالي وأخبره أنه جاء اليه عرضا ماديا كبيرا ويجب علي الجميع مساعدته علي الرحيل لأنه يختتم مشواره ولن تتاح فرصه مثل هذه مره أخري لهذا اضطر علي الموافقه رغم معرفته بأنه هو الخاسر.

3 – بعد موقف البدري من متعب وغالي ماذا سيكون موقفه مع مؤمن زكريا

تحدث البدري عن مؤمن وقال ان حالته مختلفه تماما عن متعب وغالي حيث ان مؤمن قادر علي اللعب لسنوات قادمه علي عكس متعب وغالي وأنه لن يوافق علي خروجه من الأهلي حيث أنه يوجد حسابات مختلفه للحالات الخاصه بعروض اللاعبيبن  وأكد أنه لن يسمح بخروج أي لاعب من الاهلي فور حصوله علي أي عرض .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *