كن انت صانع الحدث

أخبار عاجلة

منظفات منزليه يمكن ان تصنعها بنفسك

صنع منظفات منزليه بطرق بسيطه وغير مكلفه

منظفات منزليه يمكن ان تصنعها بنفسك

نقوم جميعا بصرف الكثير من المال علي شراء المنظفات بالرغم من انها قد تحتوي علي الكثر من المواد الكيماويه الضاره والتي من الممكن ان تضر بصحه اسرتنا.

منظف للزجاج

منظف للزجاج

نحضر كوبين من الماء الي جانب كوب من الخل الابيض او عصير التفاح ثم نحضر ربع كوب من الكحول المباع في الصيدليات بجانب بعض القطرات من الزيت العطري والذي يجعل له رائحه جميله. وللاستخدام يجب جمع هذه المكونات في زجاجه رذاذ ثم نقوم بالرش علي قطعه من القماش الناعم ثم نبدأ بمسح الزجاج. ويمكننا ايضا مزج مكونات اخري معا عن طريق احضار كوب من الخل الابيض وكوبين من الماء ثم نضيف اليهم قطرات صغيره من الصابون السائل.

ملمع للاثاث

ملمع للاثاث

نحضر ربع كوب من الخل الابيض وثلاثه ارباع كوب من زيت الزيتون ثم يخلطون جيدا و يتركون علي قطعه من القماش الناعم ثم نبدأ التنظيف.

منظف للارضيات

منظف للارضيات

نحضر اربعه لتر من الماء الساخن ثم نضيف اليهم 2 ملعقه من صابون زيت الزيوت و بعض القطرات من اي زيت عطري حسب الرغبه. ثم تخلط المكونات جيدا و نباشر في الاستخدام للتنظيف.

منظف للاحواض من الداخل

منظف للاحواض من الداخل

نحضر كوب واحد من الخل الأبيض ثم نضيف اليه كوب من البيكنج صودا , نضع الصودا وبعدها نضيف الخل ونقوم بتركها لمدة 10 دقائق. بعدها نقوم بغسلها بالماء المغلى ونفتحى المياه الساخنة.

معطر للجو

معطر للجو

نحضر كوبين من الماء الساخن ثم نضيف اليهم ملعقتين من البيكينج صودا ثم نضيف بعض القطرات من الزيت العطري حسب الرغبه. ثم نقوم بخلطهم ونضعم في زجاجه رذاذ.

 

 

 

 

 

كلمات دليلية:

المنزل المنظفات قليل التكلفه معطر للجو منظفات منزليه

شارك المقال من خلال

اكتب تعليق