التخطي إلى المحتوى

 بدأ توفير رحلات مصر للطيران لعودة حجاج بيت الله الحرام

ابتداء من اليوم  الأربعاء بدات شركه مصر للطيران توفير 28 رحله على متن طيرانها من مطار جدة لعودة حجاج بيت الله الحرام حيث بدأت أولى رحلات الجسر الجوى من الأراضى المقدسه بعد انتهاء موسم الحج لعودة الحجاج للمصريين الى ارض الوطن.

وبتصريح من السيد صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة قد اتخذت كافة الاجراءات المطلوبة للتيسير على ضيوف الرحمن خلال رحلتهم إلى الأراضى المقدسه.

الجسر الجوى لنقل طائرات مصر للطيران للحجاج

الجسر الجوى بمطار القاهر

وأن الشركة جهزت نحو 12 رحلة قادمة من المملكه العربيه السعوديه من مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدة إلى مطار القاهرة الدولى  لنقل ما يقارب 3000 حاج من  حجاج السياحه والأفراد وحجاج التضامن الاجتماعى وبخلاف الرحلات الخاصة.

وغدا تيسر الشركه نحو 16 رحله من ضمنها حجاج القرعة الترانزيت والتضامن أيضا وحجاج السياحه  وذلك تنقل شركه مصر للطيران على مدار اليومين المتتاليين حوالى 6500 حاج

بينما تستقبل رحلات الحجاج من مطاري القاهرة وبرج العرب الرحلات  القادمة من مطار المدينه المنورة ومطار جدة الدولى لعودة حجاج بيت الله الحرام.

ومن ناحيه اخرى اكد صفوت مسلم  بأن الجسر الجوي سيبدأ رسميا يوم الأربعاء  بإقلاع أول رحلة رقم 658 من مدينة الحجاج بجدة الساعة ٨.١٠ صباحا قادمة إلى مطار القاهرة   بمبنى الرحلات الموسمية لإجمالي عدد 12 رحلة في هذا اليوم من مطار جدة لنقل 2990 حاج من حجاج السياحة الترانزيت بينما يبدأ الجسر الجوي لعودة الحجاج من المدينة المنورة يوم الجمعة القادم بعد بداية وصول الحجاج للمدينة المنورة وزيارة بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وحرصا على إجراءات العودة في المطارات المصرية ستوفر شركه “مصرللطيران”  كل عام جميع وسائل الإجراءات لتشغيلها على الحجاج لإنهاء إجراءات الحجاج على متن الطائرات، كما يتم الدفع بمجموعات فريق عمل إضافة من ضباط وأفراد التحميل بالصالة الموسمية لسرعة تفريغ الطائرات وإنهاء إجراءات تسليم الحقائب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *