التخطي إلى المحتوى

أصيبت متابعين المسلسل الشهير والمعروف بـ ” game of thrones ” بالدهشة والغرابة عندما شاهدو في أحد المشاهد ظهور كوب من القهوة التابع لشركة معروفة وبدأ بعدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث والتحليل هل هذا الظهور مجرد خطأ وقع فيه صناع هذا المسلسل أم انه مقصود والعملية عبارة عن دعاية ذكية من الشركة بالاتفاق مع صناع المسلسل !

مسلسل game of thrones

وإذا لم ترى هذا المشهد وتنتبه له دعني أوضحه لك المشهد كان عبارة عن مائدة عليها وليمة كبيرة من الطعام بالقرب من ” دنيريس تارغيريان ” أو كما يطلق عليها متابعين المسلسل ” أم التنانين ” والذي تعتبر أحد أهم الشخصيات في المسلسلة وتعد أيضا من الشخصيات الرئيسية في المسلسل الذي يغلب عليه أجواء الخيال .

وجاء المشهد الذي ظهر فيه كوب القهوة في المشاهد الأولى من الحلقة حيث تجتمع كافة الأشخاص الرئيسية في المسلسل حول هذه الوليمة ليحتفلو معا بالأنتصار على ” ملك اليل ” وذلك في المعركة المصيرية الذي دارت بينهم .

تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعى

وبدأ رواد تواصل المواقع الاجتماعية وبالأخص المتابعين للمسلسل بشغف التسأول بنوع من أنواع السخرية ما اذا كانت القهوة التى تحتسيها أم التنانين هل هي قهوة عادية أم من نوع الكابوتشينو ! ام قهوة بدون حليب ؟

كما قال احد متابعي المسلسل عن شغف على موقع التواصل الأجتماعى ” تويتر ” كيف لصناع مسلسل بهذه القيمة والقوة بأن يغفلو عن خطأ بسيط مثل هذا !

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *