كن انت صانع الحدث

أخبار عاجلة

كيف تخسري 7 كيلو من وزنك في 7 أيام

حلم يرغب  فيه الكثير من الأشخاص  سواء  الفتيات او الشباب وهو التخلص من الوزن الزائد ، والظهور بشكل مثالي  فإذا كنتِ ترغبي في التخلص من وزنك الزائد

 نظام  رجيم يساعدك على ان تخسري  7 كيلو  من وزنك  فى 7 أيام فقط.

اليوم الأول:

يوم الفاكهة ، ويتم تناولها طوال اليوم، وعدم تناول أي مواد غذائية أخرى معه ، وتناول أي كمية من الفواكه بكافة أنواعها باستثناء الموز، مع الحرص على شرب  اكبر كمية من الماء للحفاظ على رطوبة الجسم ويعد أهم يوم في نظام الرجيم.

اليوم الثاني:

يوم الخضروات، ويتم فيه التنويع بين الخضروات التي يتم تناولها على مدار اليوم من خلال طبق السلطة بكافة المكونات، بالإضافة الي  تناول الخضار المسلوق “سوتيه”، والبطاطس المسلوقة أيضاً،  مع الحرص علي تناول اكثر من  7 أكواب من الماء.

اليوم الثالث:

يوم الفاكهة والخضروات  معا علي ان يكون بداية يومك بتناول الفروت سلاط الذى يشتمل على كثير من الفواكه المتنوعة، وفي الغداء تناول كمية من سلطة الخضروات ، أما في وجبة العشاء  فحسب ما تحبي  فاكهة او خضروات   ويمكنك في هذا اليوم ان  تتناولي البطاطس أو الموز .

اليوم الرابع:

يوم الموز والحليب فقط، ويكون الحليب منزوع الدسم. فيمكنك تناول الموز  بأكثر من طريقة فيمكن شربه كعصير، أو تناوله كقطع ، ولا تنسي الحرص علي شرب  الماء بكثرة .

اليوم الخامس:

يوم  الأرز المسلوق،  مع الحرص  علي إضافة الي ما لا يقل عن 7 أو 8 ثمرات من الطماطم إلى طعامك  ، مع عدم تتناول الأرز خلال وجبة العشاء، مع تناول  ما لا يقل عن  12 إلى 15 كوب من الماء في هذا اليوم .

اليوم السادس:

يوم الخضروات والارز  يتم فيه  تناول الخضروات علي مدار  اليوم  مع تناول  الارز في  وجبة الغداء .

اليوم السابع:

في  اليوم  السابع والأخير يتم تناول كوب من الأرز المسلوق، مع كمية من الخضروات واي عصير فاكهة  تحبيه ، ومن فوائد هذا النظام  انه سوف يساعد على التخلص من السموم الموجودة في الجسم.

شارك المقال من خلال

اكتب تعليق