التخطي إلى المحتوى

يلجئ العديد من السيدات علي وصفات للبشرة وتفتيحها لكن هذا لا يكفي ، لان النتيجة ستصبح بشرتك بيضاء شاحبة ، فلذلك يبحث العديد من النساء عن عمليات تجميل بهدف الحصول علي خدود ممتلئة و وردية ، ويلجئ بعضهم لمستحضرات التجميل للحصول علي بشرة وردية مؤقتة ، لكن لابد من وجود بشرة مشرقة و نضره ليكتمل جاذبيتها وجمالها .

وصفات للحصول علي بشرة وردية :

1 – وصفة الشوفان والخيار :

للحصول علي خدود وردية ، فعليكي عمل خليط من الخيار المبشور مع الشوفان مع القليل من زيت الزيتون ، وبعد خلطه جيدا ضعيه علي وجهك بشكل دائري ، مع الاستمرار في صنفره وجهك باستمرار فذلك يجعل بشرتك وردية لأنه يزيل خلايا الجلد الميت من علي البشرة .

2 – وصفه زيت السمسم :

للحصول علي خدود وردية ،قومي بعمل مساج بأستخدام زيت السمسم علي الخدود بحركة دائرية ، فهذه الطريقة تساعد علي تحقيق بشرة نضارة وردية غير طبيعية .

3 – وصفه التفاح :

للحصول علي خدود وردية يمكنك خلط كميه من التفاح مع الحليب وامزجيهم حتي تحصلي علي عجينة ، ثم ضعي الخليط في الثلاجة لمدة 10 دقائق ثم وضع عصير ليمون ومزج الخليط جيدا ، وتطبقيها علي بشرتك بالكامل والرقبة ، ويتم غسل البشرة بعد مرور 15 دقيقة وتدليك البشرة بالثلج ، ويمكنك الحصول علي نتائج مذهلة عند الانتظام عليه لمدة اسبوع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *