التخطي إلى المحتوى

صورة عارية كانت ” بداية الأزمة ” :- 

أنتشرت أنباء منذ قليل على مواقع التواصل الأجتماعى , والمواقع الأخبارية خبر يفيد بقيام الأمير القطرى بتطليق , زوجته الأميرة هذال الدوسرى على خلفية مشاكل , وتورطها فى تسريب ” صورة عارية ” , حيث أكدت الشيخة نوف بنت أحمد بن جبر أل ثانى , فى تصريح أخبارى لها على موقع التواصل , الاجتماعى ” تويتر ”  ان اأميير تميم اتهم زوجته السابقة الأميرة , هذال الدوسرى بالتسبب فى نشر صورة شبه عارية له وكان مدد على احد الأسره .

صورة عارية – للأمير تميم أمير دولة قطر

وايضا فى تطور سريع ومفاجئ للأحداث لاحظ , رواد شبكات التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك , و تويتر أنتشار صورة الامير القطرى شبه عارى مما زاد تساؤلات , رواد هذه الشبكات ومازال الجميع يتسأل عن سبب هذه الحدث .

الشك فى سبب تسريب هذه الصورة فى هذا التوقيت :- 

لماذا قامت الأميرة هذال الدوسرى بالتعاون مع شقيقتها , بالتسلل الى هاتف الامير تميم والعمل على نشر هذه ,الصور حتى تصل الى وسائل الأعلام والمواقع الالكترونية وشبكات , التواصل الاجتماعى والجدير بالذكر ايضا أن الأميرة هذال , الدوسرى تعد الزوجة الثانية للامير القطرى بعد زوجته , الأميرة جواهر بن حمد زوجة تميم الأولى,  و يعد الأمير تميم هو اكبر, رجل فى قطر من حيث المنصب وبالتأكيد ستتسبب , هذه الصورة التى تم التقاطها على طريقة ,السيلفى صدمة كبيرة لكل من يشاهدها وايضا تعتبر , هذه الصورة خرق للبروتوكولات الرسمية لحكام الدول , وبحسب المعارض القطرى خالد الهيل فقد أكد ان الامير , تميم ألتقط هذه الصورة بطريقة عفوية عند وصولة الى جزيرة اليونان فى رحلة أستجمام .

جواهر بن حمد زوجة تميم الأولى

وحتى هذه اللحظة لا أحد يعلم حقيقة , هذه الصورة وهل بالفعل زوجته السابقة , هي المتسببة الاولى فى تسريبها ؟ كما أستبعد الكثير من رواد مواقع التواصل , الاجتماعى ان تكون هذه الصورة مفبركة , او معدلة .

تأكيد وصول الأمير تميم الى اليونان :- 

وعلى صعيد أخر أكد موقع يدعى جريك , ريبورتر وجنسيته يونانية ان , الامير تميم وصل مدينة سكياثوس يوم الأثنين الماضى , على متن يخت مدون علية أسم القصر , العائد وقد أعطى الأمير أوامره للفندق بتزويد اليخت بالمؤن .

يخت الأمير تميم
يخت الأمير تميم

توقعا لوصول باقى أفراد الاسرة الحاكمة , وقال الموقع أيضا ان يخت الامير تميم  ,هو واحد من أغلى اليخوت فى العالم ويعتبر ,انه من ضمن أغلى ثلاث , يخوت فى العالم ويبلغ طول هذا اليخت , 135 مترا ويحتوى على حمام سباحة , مزدوج ومهبط طائرات هليكوبتر وقاعة عرض , سينيمائية كبيرة ويحتوى على 12 جناحا فاخرا .

 

   أقرا ايضا :- 

 

  1. الأزمة مستمرة : قطر تطالب 3 جنسيات عربية بالرحيل الفورى من البلاد والا ستتخذ اجراءات الترحيل الفورى 
  2. السعوديه : وصفعه قويه على وجه قطر 
  3. ضربة قوية جديدة للاقتصاد القطرى
  4. هل ستحدث كارثة : قطر تمنع تصدير الغاز الطبيعى الى مصر بسبب الخلافات السياسية

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *