التخطي إلى المحتوى

من هي كورتي كارديشان؟!

كورتي كارداشيان من أحدي الشخصيات البارزه في امريكا فهي شقيقه كيم كاردشيان بالاضافه الي كونها مصممه ازياء وشخصيته تلفزيونيه وتبلغ من العمر ٣٨عاما .

قامت كورتي بجوله سياحيه في مصر عقب وصولها من لندن مباشره برفقه الملاكم الجزائري يونس بن ديجما وصديقها المقرب سايمون هاك و بدات تلك الزياره يوم الأحد وستستمر عده ايام .

بدأت كورتني جولتها بزياره منطقه الاهرام بالجيزه برفقه مدير آثار الهرم اشرف محي حيث صرح لهما بالدخول الهرم الاكبر والبانوراما الاثريه وحرم ابو الهول ثم توجهت كورتني الي هاسيندا بالساحل الشمالي

وحرصت كورتني علي التقاط العديد من الصور في المناطق الحضاريه والخلابه في مصر كترويج السياحه المصريه وأبدت كورتني اعجابها بحضاره وتاريخ مصر.

وتعد تلك الجوله السياحيه هي اول زياره لكورتني في مصر مما اثارت اهتمام الكثير من المواقع الاخباريه الامريكيه كمجله people التي نشرت تقريرا عن هذه الجوله تحت عنوان “هل كورتني كاردشيان كليوباترا الجديده؟!”

كما قامت كورتني كارداشيان بنشر الصور التذكارية التي التقطتها أمام الهرم وأبو الهول وفي شؤاطي الغردقه وسهل حشيش والجونه علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصه بها والتي يتابعها الملايين من خلالها .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *