كن انت صانع الحدث

أخبار عاجلة

سر وفاة الراقصة “غزل ” يكشفه المطرب الشعبي

الراقصة غزل

توفيت  صباح يوم  الخميس  الموافق  3 من أغسطس2017  الراقصة المصرية “غزل” أثناء اجرائها عملية . وذلك  عقب إصابتها بنزيف حاد.

سعد الصغير يكشف عن سر وفاة الراقصة غزل

ونشر المطرب الشعبي ” سعد الصغير ” علي  حسابة الشخصي ” انستجرام”  حقيقة وفاة الراقصة غزل والذي تربطه بها هي و زوجها  علاقة صداقة  بان زوج الراقصة اتصل به وهما في المستشفي وابلغه بان حالتها حرجة جدا  مما اضطره الي انهاء عمله والذهاب اليهما في المستشفي فوجدا قد فارقت احياة.

وصرح  سعد بان غزل كانت حامل في شهرين وسقطت في منزلها  فذهبت لاجراء جراحة استخراج الجنين . وبعد فترة عادت اليها الالام  فتوجهت مرة اخري للمستشفي فاخبروها  بضرورة اجراء عملية اخري لاستخراج باقي الجنين المسبب للالام . وهو ما استجابت  له ولكن تم اعطائها جرعة زائدة من المخدر الذي ادي الي وفاتها.

وقال  الموقع الاخباري قناة “العربية” إن أصدقاء الراقصة  غزل، قاموا  بنعيها  على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أعلنوا أنها توفيت  صباح  يوم الخميس  3/8/2017 ، اثناء إجراء عملية تجميل بسبب إصابتها بنزيف حاد ،  رغم محاولات الأطباء لإنفاذها. الا  انها  فارقت الحياة .

والجدير  بالذكر  ان الراقصة  ” غزل ” من ابناء مدينة الإسكندرية  وقامت بمشاركة  العديد من المطربين  في اغاني الفيديو كليب  وشاركت  مؤخراً، فى كليب “بتجوز” للمطرب الشعبي خضر، من كلمات عاطف صادق وألحان منعم وتوزيع علاء غنيم.

وقد ومارست مهنة الرقص منذ 6 سنوات وذاعت شهرتها من خلال المشاركة في  حفلات الزفاف ثم وصل نجمها للتألق منذ اكثر من عامين، بعد أن شاركت في كليبات كثير من المطربين، وخاصة الشعبيين، وتم ترشيحها من قبل العديد من النقاد لكي تكون أبرز المنافسين  للراقصة صافينار في الرقص الشرقي.

كلمات دليلية:

الراقصة غزل المطرب الشعبي سر وفاة سعد الصغير وفاة

شارك المقال من خلال

اكتب تعليق