التخطي إلى المحتوى

أطلق فيس بوك تأثيرا جديدا لتسلية مستخدميه بطريقة جميلة  ، وذلك من خلال كتابة كلمة “XOXO” ، وعندما يتم   الضغط عليها نري  الشاشة قد امتلئت بالقلوب الحمراء، وهو الأمر الذى أعجب كثير من مستخدمي الفيسبوك .

كيف يمكن الاستفادة من التأثير الجديد

وذكر موقع elsoldemexico المكسيكي، فإن التأثير يتم تفعيله عند كتابة كلمة Xoxo أو القيام بنشرها على فيس بوك، وهى اختصار من لغة “الأنجلوسكسونيون ” بمعني  “القبلات والعناق”، ويمكن لمسنخدمي  الفيس بوك كتابتها في تعليق  او مشاركتها سواء عبر الهاتف المحمول أو عبر اجهزة الكمبيوتر.

تفسير العرب

فسر بعض  المستخدمين  العرب هذا  التاثير الجديد المثلي  من الفيس بوك علي  انه  وسيلة لمعرفة  حسابك  ان كان مخترق  ام لا ,  وتداولت هذة الكلمة  علي كثير من الحسابات بعبارات مختلفة منها ( اكتشف او اعرف او احذر  اذا كان  حسابك  مخترق ومراقب  ام  لا   فاذا ظهرت لك قلوب حمراء  فانت غير مخترق واذا ظهرت لك قلوب سوداء  فحسابك مخترق ، ولا يوجد  لهذا الامر أي أساس من الصحة .

والجدير بالذكر ان شركة الفيس بوك تعمل علي تطوير نفسها باستمرار وذلك منذ تاسيسها في فبراير  من عام 2004 . وهو مما يجعلها تعمل علي مفاجئة مستخدميها  كل فترة باشياء جميله ومسليه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *