التخطي إلى المحتوى

كل فتاة تحرص علي الحصول علي بشرة بيضاء خالية من الاسوداد والحروق و الالتهابات الجلدية التي تطيل البشرة خصوصا في فصل الصيف ، واشاعة الشمس ، ودرجات الحرارة العالية والرطوبة الشديدة ، فكل فتاه تبحث عن الطرق المناسبة والطبيعية لتوحيد البشرة و التخلص من المشاكل التي تعيق اطلالتها وتنزع ثقتها بنفسها .

سنعرفك علي ثلاثة خلطات للجسم طبيعية تساهم في تبيضة و الحصول علي نتائج سريعة ومضمونة حتي من اول يوم علي تجربتها وتطبيقها . وهي كالتالي :

الليمون وماء الورد :

عند البحث عن فوئد الليمون وماء الورد بشكل منفصل ، نجد ان لكل مكون له فوائد كثيرة للجسم نظرا لما يحتوي علي فيتامينات و مواد جدا للجسم والبشرة بشكل خاص ، فاليكي طريقة الخلطة وهي ان تمزجي الليمون وماء الورد وتقومي بفرك جسمك بالمزيج لبعض الوقت والدقائق ، الامر الذي من شأنة ان يساهم في تفتيح لون بشرتك و تبيض الجسم في يوم وفي الاوقات خصوصااذا قمتي بتكرار الخلطة يومين علي الاقل في الاسبوع .

الخيار :

نلاحظ عند مراقبة اهم اعلانات التجميل ، و المستحضرات المتعلقة بالبشرة ، بان غالبية الصور تظهر امرأة تضع خيارا علي وجهها وعينيها ، و هذا يدل علي النسبة الكبيرة التي يتمتع بيها الخيار من الفوائد والتي يعطيها للجسم . لذالك اذا اردتي ان تبيضي جسمك ، فعليكي ان تحولي الخيار الي عصير ومن ثم دهنة علي الجسم لما يزيد عن نصف ساعة . وستحصلين علي نتائج سريعة .

الحليب والعسل :

هذاين المكونين نجدهما دائما في مستحضرات التجميل ،ومنها الشامبوهات والكريمات ومن ضمن مكوناتهم الاساسية لما لهما من فوائد جمالية كثيرة للجسم والشعر والبشرة والوجه ،لذالك اذا اعتمدتي في هذة الخلطة الطبيعية في المنزل ، عند الاستحمام ستحصلين حتما علي بشرة صافية و لون موحد بعد تبيض الجسم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *