كن انت صانع الحدث

أخبار عاجلة

النادي الاهلي يفوز على فريق الترجي التونسي ويقترب من تحقيق البطولة

من مباراة النادي الاهلي والترجي التونسي

من مباراة النادي الاهلي والترجي التونسي

 

حقق النادي الاهلي فوز مستحق، على فريق الترجي التونسي فى ذهاب الدور النهائي لبطولة افريقيا للأندية ابطال الدوري، بعد مباراة عنيفه وصعبة، وينتظر مباراه العودة على ملعب رادس في تونس يوم الجمعة القادم.

وقد توافد جماهير النادى الاهلى الى استاد برج العرب، حتي امتلئ عن اخرة فى اعداد تفوق 70 الف مشجع من جماهير القلعة الحمراء، واظهروا الدعم المعنوي للعيبة من تشجيع وهتافات للاعبين طول احداث المباراة دون انقطاع،  وكانوا بالفعل اللاعب رقم واحد فى احداث المباراه.

وقد جاءت تشكيلة النادى الاهلى:

حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع: احمد فتحي، سعد سمير، ساليف كوليبالي، ايمن اشرف

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السوليه، احمد حمودي، اسلام محارب، وليد سليمان

خط الحجوم: وليد ازارو

بينما جاء تشكيل فريق الترجي التونسي:

حراسة المرمى: معز بن شريفة

خط الدفاع:سامح الدربالي، شمس الدين الذوادي، خليل شمام، حسين الربيع

خط الوسط: فرانك كوم، غيلان الشعلاني، فوسني كوليبالي

خط الهجوم: انيس البدري، يوسف البلايلي، طه ياسين الخنيسي

وقد شهدت المباراة بالحماس من كلا الفريقين وخاصا من فريق الاهلي، الذي سيطر على اغلب الوقت، وبدأ الضغط مبكرا على فريق الترجي لأحراز هدف التقدم من البداية.

وقد فاز الاهلي بثلاث اهداف مقابل هدف لفريق الترجي التونسي، احرز الهدف الاول وليد سليمان فى الدقيقة 34 من ركلة جزاء، ثم الهدف الثاني احرزة عمرو السولية فى الدقيقة 58 من عرضية وليد سليمان لتصبح النتيجه 2/0 لصالح النادي الاهلي، ثم احرز فريق الترجي التونسي هدفه الوحيد من ركله جزاء عن طريق اللاعب يوسف البلايلي فى الدقيقة 63، ثم فى الدقيقة 77 من المباراة احرز وليد سليمان الهدف الثاني له والثالث للنادي الاهلي من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة 3/1 لصالح النادي الاهلي.

كارتيرون:

تحدث كارتيرون المدير الفني للنادى الاهلى فى المؤتمر الصحفى حيث قال: لقد قدمنا مباراة جيدة، ونجحنا فى تحقيق الفوز بفارق هدفين.

ثم قال ايضا: اننا سوف نقاتل فى تونس لتحقيق اللقب والعودة بكأس البطولة.

وقد تحدث محمد يوسف المدرب العام لفريق النادى الاهلى عن المباراة حيث قال: لقد فزنا على فريق الترجي بثلاث اهداف مقابل هدف وهذا جيد، ولكن حتى الان لم نحسم البطوله.

كلمات دليلية:

اخبار الاهلي الاهلى النادي الأهلي

شارك المقال من خلال

اكتب تعليق