التخطي إلى المحتوى

يبدا نادي الزمالك بقادة المدير الفني للقلعه البيضاء اوجستو ايناسيو اولي مواجهاته في البطولة العربية مع الفتح الرباطي علي استاد الاسكندرية يوم الاحد الموافق 23 يوليو 2017

نعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة

1-اون سبورت

2-القناة السعودية الرياضية

وسط حضور لعدد من المحللين أبرزهم أحمد شوبير فى القناة السعودية ومدحت شلبي فى قناة أون سبورت

و يسعى إيناسيو، المدير الفني للزمالك لتعديل أمور الفريق الأبيض خاصة مع إشراك حازم إمام من جديد وكذلك إبراهيم عبد الخالق، واحتفظ إيناسيو بالقوام الأساسي للزمالك أمام الفتح الرباطي المغربي فى وجود شيكابالا وباسم مرسي وعلي جبر ودفاع الزمالك بالكامل أمام فريق الفتح الرباطي.

لم يمنح الجهاز الفني للزمالك أي راحة لأي من لاعبي الزمالك على عكس مافعله الأهلي مع عدد من لاعبيه خاصة بعد المشاركات المتتالية فى دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر وسط محاولة من جانب الزمالك للفوز بالبطولة العربية والتأهل للدور الثاني.

يشترك 12 فريقا فى البطولة العربية للأندية أبرزهم الأهلي والزمالك والنصر السعودي والهلال السعودي والعهد اللبناني والترجي التونسي والنفط العراقي والمريخ السوداني والفيصلي الأردني ونصر حسين داي والوحدة الإماراتي.

يرى جمهور الزمالك أن الفوز بالبطولة العربية أمر هام وضروري من أجل عودة تصحيح أوضاع الفريق من جديد بعد الهزة التي تعرض إليها مؤخرا.

يحاول الزمالك الفوز بالبطولة العربية للفوز بالمكافأة المرتقبة للفريق الفائز والمقدر لها 45 مليون جنيه مع العودة من جديد لأداء الأبيض المعهود عقب الهزيمة أمام الأهلي.

يسعى إيناسيو للوقوف على اللاعبين الذي سيستقر عليهم وتحديد اللاعبين الذي سيقوم الفريق الأبيض بالإستغناء عنهم بنهاية الموسم فى الإنتقالات الصيفية.

هذا وتبدو إضافة طارق يحي، المدرب العام للزمالك قوية للزمالك فى ظل خبرة الرجل وقدرته على لم شمل الفريق من أجل محاولة إعادة الفوز من جديد إلى القلعة البيضاء.

هذا ويحاول الزمالك فى مباراة الفتح الرباطي الفوز وتحسين الصورة له بعد الخروج الأفريقي وخسارة الدوري المحلي وهو مايبرر عدم إراحة الزمالك أي من لاعبيه.

يسعى الزمالك لتحقيق فوز على الفتح الرباطي المغربي فى مباراة هامة للفريق الأبيض فى بداية المشوار من أجل محاولة الفوز عربيا فى البطولة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *