التخطي إلى المحتوى

كما اعتدنا ان إمارة دبي تسعى جاهدة لتحقيق اكبر التطورات والتقدم في جميع المجالات وخاصة مجال التكنولوجيا الحديثة والمختراعات. لهذا اطلقت امارة دبي خدمة جديدة وغير مسبوقة في قطاعي الخدمات اللوجستية وخدمات التوصيل من خلال اختراعهم لتكنولوجيا التوصيل الجوي باستخدام طائرات ذاتية الحركة في الإمارات .

كيفية تحقيق هذه الخدمة:

وفقا لما نقلته شبكة العربية نت عن صحيفة “البيان” الإماراتية قالت ان من اجل تحقيق هذه الخدمة قامت المجموعة المتخصصة في مجال التكنولوجيا “اينيفرس تكنولوجيز” التي تتخذ من دبي مقرا لها بإنشاء شراكة جديدة مع الشركة المتخصصة بخدمات الطائرات ذاتية الحركة “سكاي كارت” لإنشاء شركة جديدة ، حيث اطلقوا عليها اسم ” سبيس اوتونوموس درونز” لخدمات التوصيل الجوي باستخدام الطائرات ذاتية الحركة. وهذا لتحقيق اكبر هدف تسعى اليه إمارة دبي وهي تحويل بلادهم الى الى أذكى مدينة في العالم بحلول نهاية عام 2017.

صرحت ايضا شبكة العربية عن نية دبي في ان تقدم هذه الشركة أحدث تقنيات التوصيل الجوي على مستوى العالم ، لهذا ستسهم الشركة الجديدة في تحديث اساليب العمل التقليدية للقطاع وانشاء تعاون إستراتيجي مع كبرى الشركات المهتمة بهذه الخدمات مثل “أمازون” و “سوق دوت كوم” و ” بريد الإمارات ” و ” يو. بي. اس” وغيرها من الشركات.

الاستفادة من هذا المشروع :

 

ذكرت الشركة انها ستقدم افضل الخدمات للتوصيل الجوي باستخدام الطائرات ذاتية الحركة التي سوف تساعد في تقليل التكاليف ، و السرعة العالية في التوصيل ، وتحقيق أعلى مستوى لخدمة ممتازة من أجل العملاء ، وزيادة هوامش الربح لدى الشركات بالإضافة الى ان هناك عدة توقعات ان يصل سوق الطائرات ذاتية الحركة في منطقة الخليج العربي الى 1.5 مليار دولار بحلول عام 2022 وفقا لتقرير صدر من قبل شركة تابعة ل ” برايس ووترهاوس كوبرز “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *