كن انت صانع الحدث

أخبار عاجلة

اضطراب الغذاء لدى المرأه يمكن ان يسبب العديد من الانشطه الاجراميه

اضطراب الطعام تزيد نسبة المخاطر و النشاط الاجرامى بين النساء

قد تكونين عرضة للإقدام على جريمة السرقة او الانخراط فى عدد من الانشطه الاجراميه الاخرى لو كنتى ممن يعانون من اضطراب الطعام .

قام الباحثون بجماعة واشنطن يعمل ابحاث على 960,000 مرأه الذين يعانون من اضطراب الغذاء و كانوا الاكتر اقداما على ارتكاب اى نوع من الجرائم .

و تم الكشف عن النتائح التى تم التوصل اليها بسبب النشاطات الاجراميه لدى المرأه المضطربه غذائيا و ان بنسبة 12 % بالنسبه للسرقة , و قد تنوعت اسباب القيام بنشاط الاجرامى بين فقدان الشهيه العصبى الاناروكسيا و بين الشراهة البوليميا , و ان بنسبة 18% تقوم النساء التى تعانى من فقدان الشهية العصب بالانشطه الإجراميه , بالمقرانه بنسبة 13% بين النساء اللاتى يعانين ن الشراهة , و النساء اللاتى لا يعانون من الاضطراب الظعام مابين 6-5  % .

و ان الباحثون شددوا ان العلاقة بين المرضى بالققدان الشهيه العصبى و الشرهة و النشاطات الاجراميه غلى قدم المساواه و مع الاخد باعتبار العوامل الوراثية و العائليه .

و اظهرت النتائج ان هناك حاجه لاجراء بحوث للتحقيق فى الاليات المحتمله الكامنه وراء العلاقة بين الامراض النفسيه اضطراب الاكل و الجريمة , فضلا عن الجهود  لتحديد افضل السبل لمعالجة هذه الامراض النفسيه

 

 

كلمات دليلية:

اضطراب المرأه جرائم غذائى نفسى

شارك المقال من خلال

اكتب تعليق