كن انت صانع الحدث

أخبار عاجلة

عاجل : اعتقال على عبدالله صالح الرئيس اليمنى المخلوع

أعتقال على عبدالله صالح

على عبدالله صالح

على عبدالله صالح

الأعلان عن الاعتقال

أعلن منذ قليل مصدر يمنى موثوق ان ميليشيات الحوثى قد قررت القيام بعملية عسكرية الهدف منها هو اعتقال الرئيس الأسبق ” على عبد الله صالح ” والعمل على نقلة الى ” صعدة ” وذلك حسب التقارير الوافدة من قناة العربية منذ قليل .

المصادر اليمنية العسكرية

الجدير بالذكر ان عدد من المصادر العسكرية اليمنية أكدد ان عدد كبير من الضباط والعسكريين المنضمين لمليشيات الحرس الجمهوري  والتى تعتبر موالية بشكل كبير للرئيس الأسبق حرصو على الفرار من صنعاء حتى وصلو الى محافظة مأرب والموجودة شمال شرقى صنعاء وان هناك ترتيبات لا تزال جارية فى صفوف القوات الشرعية .

اللقاء التلفزيون الذى غير مجرى الاحداث فى اليمن

والجدير بالذكر ايضا ان الرئيس اليمنى الأسبق قد قام بعمل لقاء تلفزيونى مع قناة اليمن اليوم تم بثها على شاشات التلفزيون اليمنية مساء امس الأثنين فى تمام الساعة الثامنة والنصف وذكر فى هذه المقابلة عدد نقاط على لسان الرئيس المخلوع اهمها .

هو ان صالح حاول اكثر من مرة مغازلة دول التحالف بعدما ردد المذيع كلمة ” دول العدوان ” وصالح يقوم بتصحيح الكلمة ليقول ” دول التحالف ” مما يؤكد مغازلة على عبدالله صالح لدول التحالف هذه واكد انه مستعد للتحالف والتحاور والتفاهم مع الدول المعادية او الدول المحالفة واكيد ايضا ان الادارة العسكرية والامنية التى يقودها الحوثيين هم شركاء سياسيين فقط واكيد ايضا ان الحوثيين يتقدمون الجبهات ويقدمون كل يوم تضحيات جديدة من أجل اليمن .

شارك المقال من خلال

اكتب تعليق